سياسة الإرجاع و الأستبدال

سياسة الإرجاع و الأستبدال

عزيزي العميل نرحب بك في موقع مؤسسة أجواء اليمامة ، سنكون سعداء في مؤسسة أجواء اليمامة لتلبية رغبتك للإرجاع أو استبدال أي منتج غير مرغوب فيه او غير مستخدم بشرط مراجعة سياسة الاستبدال والإرجاع لدينا، بمجرد استخدامك للموقع الالكتروني ستكون ملزماً باتباع الشروط والأحكام.

إلغاء الطلب

مؤسسة أجواء اليمامة تحتفظ بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية ويترتب على ذلك:

  1. فشل \رفض عملية الدفع

  2. تأخر العميل لاكثر من (24) ساعة واحدة عن الدفع من خلال نظام سداد للمدفوعات.

  3. إذا كان عنوان التوصيل المدخل من قبل العميل خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو عدم قدرتنا على الوصول إلى العميل.

عدم القدرة على الوصول إلى العميل من خلال تزويدنا بمعلومات غير صحيحة يشملها رقم الجوال او العنوان والبريد الإلكتروني.

  • عدم حضور العميل أو تأخره عن استلام الطلب لأكثر من 7 أيام لاستلام طلبه المدفوع بواسطة الانترنت( أونلاين) لخدمة “الاستلام من المعرض.

إلغاء الطلب من طرف العميل:

للمتابعة في عملية إلغاء الطلب ، يجب عليك الإتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية

  1. إذا لم يتم توصيل أو شحن الطلب إليك. في حال تم الإلغاء بعد شحن أو إرسال الطلب سيتم فرض رسوم إلغاء عليك. نحتفظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه شحن طلبك مع الوقت الذي ارسلت فيه طلب الإلغاء .

عزيزي العميل في حال لم يتم توصيل أو شحن الطلب إليك في الوقت المحدد أو تم إلغاء الطلب بعد شحن أو إرسال الطلب سوف يتم فرض رسوم الإلغاء مع الاحتفاظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه شحن الطلب مع وقت إرسال طلب الإلغاء..

  • عدم تمكننا من توفير/ توصيل المنتج/الخدمة المطلوبة في غضون مدة زمنية معقولة وهي (7) أيام عمل من يوم تأكيد الطلب

الإسترجاع والاستبدال ورد المدفوعات

في حالة وجود عيب مصنعي في المنتج، مراجعة الوكيل

.
في حالة الدفع الالكتروني وعدم رغبتك في المنتج او عدم توفره قبل او بعد الاستلام ، وطلبك بإعادة المبالغ المدفوعه ذلك يستغرق فتره 14 يوم حسب الاجراءات البنكيه وما يترتب عليها , علماً بأنه سيتم خصم تكاليف العملية اللوجستية (التوصيل والتحميل ان وجد) .

ملاحظة: قد يختلف المنتج عن الصورة الموضحة وتكون تقريبية على الموقع من حيث الحجم أو درجة اللون او المواصفات

الإستثناءات

  1. في حالة إرجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي

  2. لإرجاع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة. لا نقبل إرجاع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق. لنا الحق بالموافقة على قبول إرجاع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

الضمان والصيانة والإصلاح

  1. إن المنتجات المباعة من قبلنا هي بضمان المصنع والوكيل بالمملكة العربية السعودية لمدة سنتين. يبدأ مفعول ضمان المصنع من تاريخ الشراء.

  2. يجب عليك قراءة كتيب ارشادات المالك قبل استخدام المنتج لتتأكد من تطابقها مع معايير السلامة و الأمان والمتطلبات الكهربائية المحلية.

  3. تم تصميم جميع الأجهزة الكهربائية التي نبيعها لتعمل على نطاق 220-240 فولت ما لم يحدد غير ذلك. إذا لم يكن لديك المجال المناسب لتشغيل المنتج باستخدام هذا الفولت/المصدر الكهربائي فننصحك بعدم استخدام المنتج. إن المنتجات التالفة بسبب استخدام مصدر كهربائي خاطئ لن يتم قبولها تحت الشروط والأحكام الخاصة بضمان المصنع.

  4. إن جميع المنتجات المباعة في معارضنا قد اجتازت فحوصات الجودة و تعتبر جاهزة للاستخدام عند شحنها. إذا كانت هناك أي مشكلة مع المنتج بعد (7) أيام من استلامك المنتج ، ننصحك بالاتصال مباشرة بمركز المصنع المعتمد في المملكة العربية السعودية لطلب إصلاح المنتج..

 

الشروط و المتطلبات الأساسية لإستبدال أى صنف :

  1. لابد من إرفاق أصل فاتورة الشراء.

  2. الجهاز المراد إستبداله يكون بحالته الأصلية بدون أي إستخدام و بكامل أكسسوارات التغليف الخاصة به.

  3. الإستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الفاتورة بحد أقصى مع مراعاة الشروط أعلاه.

  4. اذا كان الاستبدال بناء على رغبة العميل يتحمل تكاليف الشحن اذا وجدت .

الشروط و المتطلبات الأساسية لإرجاع أى صنف :

  1. لابد من إرفاق أصل فاتورة الشراء.

  • الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ الفاتورة بحد أقصى مع مراعاة الشروط أعلاه

  • عزيزي العميل في حال عدم رضاك عن المنتج أو وجود خلل تستطيع أعادة المنتج لكن لابد أن يكون الجهاز بحالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة ولا نقبل بذلك ارجاع المنتجات التي تحتوي على الخدوش او تلك المنتجات ذات الضرر بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام طاقة غير مطابقة، وبذلك لنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي قد لا تستوفي على المعاير المذكورة أعلاه.

  • عزيزى العميل فى حالة وجود عطل فى المنتج خلال فترة الضمان يرجى مراجعة  خدمة العملاء

  • المؤسسة غير مسئولة عن توفير البضاعة فى حال لم يستلم العميل خلال 30 يوم وله الحق فى أستراداد المبلغ المدفوع بموعد اقصاه ٦ شهور.

  • اذا كان الارجاع بناء على رغبة العميل يتحمل تكاليف الشحن اذا وجدت .

خدمة التركيب للمكيفات :

  • فى حال وجود مكيفات أسبلت بالتركيب فى الفاتورة يكون لكل مكيف ثقب واحد و يكون لكل مكيف 4 متر نحاس مجانا و ما يزيد عن ذلك يكون سعر المتر الزائد 95 ريال , و فى حال وجود مكيفات دولابى أو كاسيت يكون المتر الزائد 100 ريال بشرط أن يتوفر فى مكان التركيب الأتى :

  1. الكهرباء فى الموقع المراد التركيب فيه , على أن يكون الجدار غير خرساني , و فى حال وجود جدار خرسانى أو سقف يقوم العميل بثقبه بمعرفته.

  2. أن لا يزيد أرتفاع تركيب الكرسي الخارجى للكمبروسر عن تلات أمتار من الأرض.

  • فى حال وجود مكيفات شباك بالتركيب فى الفاتورة يقوم العميل بتوفير الأتى :

    أن يكون مكان المكيف خالى تماما و يكون به الإطار الخشبى الداخلى و لا يزيد إرتفاع الفتحة المراد التركيب فيها عن 2 متر من الأرض و فى حال وجود الفتحة بإرتفاع أقصى من المذكور أعلاه تكون المؤسسة غير مسئولة نهائيا عن التركيب كما يشترط وجود كهرباء بجانب الفتحة مباشرة.

الضمان حسب شروط الوكالة و يسقط الضمان بفقدان أصل الفاتورة

 

سلة المشتريات
Scroll to Top